قصص نجاحنا ترويها انجازاتنا

ها هي تجاربنا التي كانت الداعم لكل إنجاز، والملهمة للإبداع و الابتكار.

ماي ستور

قصة نجاح تجارة إلكترونية

مع بداية رقمنة عمليات البيع والشراء أصبحت حلول التجارة الإلكترونية هدفاً مستقبلياً يسعى له الجميع وكعادتها سعت channels إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستهلكين من خلال إنشاء متجر "ماي ستور" للتجارة الإلكترونية. وتماشياً مع النقلة النوعية في قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة بالإضافة إلى طموح channels للبقاء دائماً في المقدمة، أصبحت هذه المنصة إنجازاً رئيسياً يضاف إلى سجل channels الحافل من حيث النمو والتطوير.

إدارة البيع بالتجزئة

قصة نجاح علامة تجارية

منذ انطلاقة channels ونحن نؤمن بأن عملائنا يقصدون متاجرنا للبيع بالتجزئة ليس لإنجاز معاملات بسيطة فقط، بل لأنهم يتطلعون إلى تجربة ملهمة ، ويسعون للحصول على إجابات لأسئلتهم وحلول لمشاكلهم. لذلك قررت channels العمل على ضمان وجود أفضل معايير الجودة والكفاءة في كل موقع تموله أو تقدمه أو تديره من قِبل وكلائها. وحرصاً من channels على إثراء تجربة العملاء، صممنا رحلة العملاء بكل عناية وبأدق التفاصيل في كل خطوة من خطوات رحلتهم في مراكزنا بدءاً من طريقة عرض المنتجات مروراً بمعالجة الطلب وصولاً إلى الأجواء المرحبة بالعميل. هدفنا هو تقديم أفضل تجربة للعملاء في مراكزنا، وبنفس الانطباع المميز والمثالي في كُلّ مرة.

الحج والعمرة

قصة نجاح ثقافة عريقة

أطلقنا في channels العديد من الخدمات والحلول لخدمة ضيوف الحرمين من خلال تزويدهم بالمنتجات المناسبة بدءاً من اللحظة التي قرروا فيها الانطلاق برحلتهم من دولهم وطوال فنرة زيارتهم في المملكة. اعتمدنا على تنويع المنتجات وتطوير الخدمات حسب معرفنتا وروؤيتنا الشاملة للسوق، والتي تشمل توقع زيادة في أعداد المعتمرين إلى 20 مليون بحلول 2030. وتلبية للطلب السنوي المتزايد على الخدمات المتعلقة بالضيوف، صممنا عروض وخدمات حصرية، بالإضافة إلى تخصيص موظفين ذوي كفاءة عالية مؤهلين لخدمتهم بأكثر من 8 لغات.

جميع الحقوق محفوظة لـ channels ©